موقع مدرسة سخا الإعدادية بنين
أهلا ومرحباً بالعضو الجديد أرجو أن يحوز موقعنا رضاك وأن تكون عضو نافع لنفسك وغيرك يفخر بك الاسلام ويحبك الله ورسوله

موقع مدرسة سخا الإعدادية بنين

مدرسة سخا الاعدادية بنين رمز الجودة والإتقان نحن نتصف بالامتياز والانفراد لسنا الوحيدون ولكننا متميزون الاستاذة / وفاء عبد النبى محمد معلم أول الحاسب الآلى ومؤسسة الموقع ترحب بكم بدأ تأسيس الموقع من 10/2/2008
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تهنئة خاصة للأستاذة وفاء عبد النبى محمد والأستاذ أسامة بندارى بفوزهم بالمعلم المثالى على مستوى النقابة وتكريمهم فى النقابة
تعلن المدرسة عن إنشاء موقع لها على الفيس بوك
تعلن المدرسة عن إنشاء جروب لها على النت
تهنئ المدرسة أ/ وفاء عبد النبى بحصولها على المركز الثالث فى مسابقة المعلم المثالى على مستوى الإدارة
منتدى
المواضيع الأخيرة
» اوائل الاعدادية بمدرسة سخا الاعدادية بنين فى العام الدراسى 2013/2014
الجمعة يونيو 20, 2014 8:04 pm من طرف the Social worker

» تكريم الاستاذ/ جمال محمد ادريس - بديوان عام محافظة كفر الشيخ
الجمعة يونيو 20, 2014 7:06 pm من طرف the Social worker

» تهنئة للاستاذ/ جمال ادريس. مدير مدرسة سخا الاعدادية بنين
الأربعاء يونيو 11, 2014 2:58 pm من طرف the Social worker

» تهنئة للمدرسة
الأربعاء يونيو 11, 2014 2:44 pm من طرف the Social worker

» الاوائل في مادة الحاسب الآلي لفصل 2/2
الجمعة ديسمبر 20, 2013 11:43 pm من طرف عبد الرحمن طارق

» برنامج ftalk لفتح دردشة الفيس بوك
الخميس مارس 28, 2013 12:36 am من طرف admin

» اوائل الحاسب الالى
السبت فبراير 16, 2013 10:42 pm من طرف admin

» تكريم اوائل المدرسة
السبت فبراير 16, 2013 10:39 pm من طرف admin

» قياس مستوى قدرات المعلم وكفاءته
الجمعة يونيو 01, 2012 8:55 pm من طرف سلوان السالم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اسفففففففففففففففففففففففففففففففف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بكر



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: اسفففففففففففففففففففففففففففففففف   الإثنين أبريل 12, 2010 10:57 pm

[اانا اسف على الردود الوحشه دى وارجوا الحذف لهاذا العضو لكى اشترك بكل احترام

انا اسف للمدرسين الى انا اسات لهم ففى النهايه انا تلميذ وانا اتاسف للمدرسه وفاء عطا بالذات و استاذه وقاءعبد النبى واستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذ

عبد العزيز انا اسف على كل الى عملتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin


عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسفففففففففففففففففففففففففففففففف   الأربعاء أبريل 14, 2010 12:09 am

اتمنى انك تكون قد استفدت من التجربة دى حاجة يا ابراهيم
أولا قبل أن تخوض تجربة ان تكون قادر على مواجهة نتائجها أياً كانت وإلا لا
تضع نفسك فى موقف لا تقدر عليه فانتم رجال المستقبل وأتمنى أن
تتحلوا بشجاعة الاعتراف بالخطأ ومحاولة تصحيحه ومواجهة المشكلة وليس الهروب منها
ثانياً أن تنقض الناس بكل احترام وبدون تطاول واهانات
فالمفروض أن تحترم مدرسيك وتدين بالفضل لهم ولا تكون نتيجة عطاءهم التطاول عليهم فالمثل يقول من علمنى حرفاً صرت له عبداً
والشاعر يقول
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا
فالتعليم رسالة سامية فهى مهنة الانبياء فرسولنا الكريم هو معلم البشرية

_________________




الاستاذة وفاء عبد النبى مدرس أول الحاسب الآلى ومؤسس الموقع ومديره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sakha-pg.mam9.com
 
اسفففففففففففففففففففففففففففففففف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع مدرسة سخا الإعدادية بنين :: المنتدى التعليمى :: مكتبة المدرس-
انتقل الى: